القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق قطع الإنترنت عن المتصلين بالراوتر


 هناك العديد من المتطفلين الذين يخترقوا شبكة الواي فاي الخاصة بنا دون أن نعلم ليتم استخدام الشبكة الأنترنت الخاصة بنا بأشياء قد تكون ضارة أو استهلاك أكبر قدر من سرعة الأنترنت في تحميل الأشياء الغير مجدية، ولهذا السبب جئنا إليكم اليوم بأحد أفضل التطبيقات الذي يعرف الأشخاص المتصلين بالراوتر ويقطع الأنترنت عنهم.

الجدير بالذكر أن هناك طريقة تمكنك من معرفة المتصلين بالرواتر وقطع الإنترنت عنهم دون الحاجة إلى أية تطبيقات وذلك عن طريق الدخول إلى لوحة إعدادات الرواتر نفسه وحظر عناوين mac address  للمتطفلين(تختلف هذه الإعدادات على حسب نوع الراوتر الذي نستخدمه).
وفي حال كنت ترا انه أمر معقد ولا ترغب القيام به فلا بأس بذلك يمكنك بواسطة هذا التطبيق أن تحل هذه المشكلة خلال بضعة دقائق فقط تابع معنا هذا المقال…

 تطبيق: Home Wifi Alert Pro



 يعمل على أجهزة الأندر ويد وهو احد أفضل التطبيقات الذي يعرف تفاصيل المستخدمين الموجودين معك على نفس الشبكة وقطع الاتصال عنهم...التطبيق متاح بشكل مجاني، واجهة التطبيق سهلة الاستخدام لا تتطلب أي مهارة يمكن حتى للمبتدئين الاطلاع عليه واستخدامه. يقوم التطبيق بتحديد سرعة وقوة الإشارة وعرض هذه التفاصيل على شكل رسم بياني.

ميزات التطبيق:

1-بسيط وسهل الاستخدام
2-إمكانية تحديد نوع هاتف الشخص المتصل وقطع الاتصال عنه.
3-يعمل على هاتفك دون Root.
4-لا يحتوي على إعلانات مزعجة على عكس التطبيقات الأخرى.

لتحميل التطبيق بواسطة متجر جوجل بلاي: اضغط هنا



Reactions

تعليقات

التنقل السريع