القائمة الرئيسية

الصفحات

إطلاق منصة في دمشق لعلاج للأسنان مجاناً


بسبب الدخل المحدود للأسر السورية مقارنة مع التكاليف العلاجية العالية للأسنان التي لا يستطيع الكثير من الناس تحملها بدأت مجموعة من الشباب والمتطوعين في منصة الرعاية الصحية السورية MedDose مشروع منصة صحة الفم "علاج المجاني للأسنان" وفي المعلومات التفصيلية أوضح مصدر من فريق منصة صحة الفم على موقع "أثر برس" أن المشروع يهدف إلى توفير العلاج المجاني للمرضى الذين يعانون مشكلات الأسنان واللثة تحت إشراف طاقم طبي متميز.

وذكر فريق البحث أن المنصة هي حلقة وصل بين المريض وجامعة دمشق، وتتواصل المنصة بواسطة الرسائل مع المريض وتوفر معلومات مفصلة عن المرض وفي الحالات غير الطارئة يتم التواصل مع المريض خلال مدة لا تزيد عن 10 أيام وذكر تاريخ بَدْء العلاج، الذي سيجرى في كِلْيَة طب الأسنان بجامعة دمشق، على يد طلاب طب الأسنان الذين هم ضمن السنة (الرابعة، الخامسة) تحت إشراف دكاترة الماجستير والدكتوراه، للتأكد من تقديم أفضل علاج لكل حالة.

وبشأن حالة الطارئة، أكد المصدر أنه نظرا للحاجة الماسة للعلاج فإنهم سيعطون مواعيد في مدّة زمنية قصيرة نسبيا. وأشار الفريق إلى أن المنصة ستبدأ العمل الآن في العاصمة دمشق وستشمل جميع المحافظات في سوريا على المدى القصير بانتظار الموافقة الرسمية.

Reactions

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع