القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ثلاث تطبيقات تجعل هاتفك الأندرويد كميرا تراقب منزلك


من أفضل وسائل الحماية هي وضع الكاميرا تراقب بها (منزلك، شركتك، ...الخ) خلال فترات غيابك، حيث وبالفعل لجأ الكثير من الناس العاديين أو أصحاب مهن ومتاجر لشراء الكاميرات المراقبة عن بعد. التي يتراوح ثمنها بين 50 و 700 $ للمحافظة على أملاكهم من السرقة، علينا مراعاة العديد من الأمور عند شراء أحد أنواع الكاميرات حيث دِقَّة عدسة الكاميرا يجب أن تكون مثالية ومكان تركيب الكاميرا في أمثل المكان للالتقاط الصور عبر المسافات القريبة والبعيدة.

بالإضافة إلى أن كاميرا المراقبة تعد من أكثر المنتجات ابتكارًا في تاريخ البشرية، فهي تستطيع حمايتك من جميع التهديدات الخطرة (كالسرقة والتهديدات الأخرى)، لذلك بالرغم من أن بعضها باهظ الثمن إلا أنها من الأشياء الأساسية التي يجب وضعها في الاعتبار، لذلك سوف تكون بحاجة إلى تثبيت كاميرا المراقبة في المنزل أو في العمل. وفي هذا المقال سوف نعلمك كيف تحول جهازك ال (Android) لجهاز مراقبة، بالاعتماد على خِدْمَات بعض تطبيقات الكاميرا.

تطبيقات تجعل من هاتفك الأندرويد كميرا تراقب منزلك...


1- تطبيق WardenCam.


واحد من أفضل التطبيقات الذي يحول هاتفك إلى كميرة مراقبة وهو تطبيق مجاني متاح للجميع حيث يعمل التطبيق على شبكة الهاتف المحمول أو الواي فاي كم أن التطبيق يكشف عن الحركات ويمكنه تخزين البيانات سحابياً.

لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي: اضغط هنا.


2- تطبيق Presence.


من التطبيقات المهمة لمراقبة منزلك يحتوي التطبيق على نسخة مجانية يمكنك تطوريها إلى النسخة المدفوعة بمقابل 1.99$ فقط يمكنك التطبيق من الحصول على نظام مراقبة خلال 5 دقائق فقط يمكن للتطبيق أن يسجل الصوت والفيديو وعمل حفظ الفيديو.

لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي: اضغط هنا.


3- تطبيق TrackView.

لا يقوم هذا التطبيق بعمل نظام مراقبة وحسب حيث لديه بعض الميزات الإضافية… مثل استخدام خدمة تحديد المواقع "GPS" ويعمل التطبيق في الليل أيضاً، والبعض الميزات الأخرى الذي سوف ندعُك تكتشفها بنفسك.

لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي: اضغط هنا

Reactions

تعليقات

التنقل السريع