القائمة الرئيسية

الصفحات

حقق دخل شهري من العب بالألعاب فقط...



هل أنت من محبيين ممارسة الألعاب وتريد أن تجني المال بواسطة اختبار هذه الألعاب، إذا كانت إجابتك: نعم فهذه المقالة قد صممت لأجلك عزيزي القارئ. هناك مواقع شهيرة مثل موقع PlaytestCloud تربط مطورين الألعاب مع مختبرين الألعاب وهدف من ذلك هي معرفة أراء المختبرين لتحسين من جودة ومميزات هذه الألعاب.

ستسأل عزيزي القارئ...لماذا سوف تدفع الشركات المال مقابل اختبار ألعابها؟

الإجابة هنا بسيطة وذلك لأنه يحتاج مطورين الألعاب أراء المستخدمين في ألعابهم لتحسينها وتطوير أداءها لأفضل أداء وتكون محبوبة من قبل المستخدمين.

كيف تعمل هذه الشركات؟

سنضرب لك مثلاً موقع PlaytestCloud الذي ذكرناه في بداية المقال، بعد أن تسجيل بالموقع يقوم الموقع بإرسال دعوة عبر البريد الإلكتروني إلى المختبرين يحدد به الاختبار الذي يجب اجتيازه ومبلغ الذي سوف يدفعه مقابل هذا الاختبار، وبعد إنهاء الاختبار ستقوم بأجراء استطلاع قصير تقدم به رأيك لشخصي بالعبة.

ما الذي احتاج للبدء في موقع PlaytestCloud؟

  1. هاتف ذكي (اند رويد، أيفون)
  2. سماعات الرأس
  3. حساب بنكي (بايبال)

ماهو متوسط زمن الاختبار وكم يدفع الموقع ثمن هذه الاختبارات؟

يتراوح متوسط زمن الاختبار من (15-30) دقيقة ويمكن جني ما يقارب 9 دولارات أو أكثر لكل اختبار تجتازه، يختلف المبلغ الذي سوف تكسبه على حسب الزمن الاختبار المرسل عبر البريد الإلكتروني برسالة الدعوة الخاصة بك.

متى سوف يدفع الموقع الأموال التي كسبتها؟

يدفع الموقع المال 3 مرات أسبوعياً عبر حساب البايبال الخاص بك وهذا يعني أنه يمكنك أن تأخذ المال بعد مدة قصيرة من إنجازك للاختبار.

وأخيرا يمكنك التسجيل في الموقع من هنا.


Reactions

تعليقات

التنقل السريع